العذراء

 توقعات يوم الخميس 22 فيفري 2024

يوم ملائم للتحرك في عدة اتجاهات. قد تواجه خلافا حول بعض الموضوعات والاعتبارات. تتعرّض اليوم محاولاتك للعرقلة وتواجه شريكا شرسا في مكان العمل. قد تمر بأمور مخيبة لآمالك، ما ينعكس سلبا على وضعك الصحي.

حظك هذا الأسبوع من 18 الى 25 فيفري 2024

مهنياً: لا يمكنك الا الاعتماد على نفسك في هذا الشهر الشمسي الجديد الذي يحمل بعض الاشكالات بسبب انتقال الشمس الى مواجهة مع برجك من الحوت قد تفقد الثقة بنفسك خاصة اذا طرأ خلاف في محيط عملك وفقدت السيطرة على الاوضاع وعلى الارجح قد تعاني من جمود او من فراغ او من مشاكل كبيرة وقد يطرأ ما يؤخر بعض الاستحقاقات فتنزعج كثيرا

عاطفيًا:تفرح بالتطورات السعيدة التي تعيد الثقة الى عواطفك والى العلاقة مع انتقال الزهرة الى برج الدلو فتنشط الزيارات الاجتماعيات والزيارات الترفيهية فاسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وانسجام مع العائلة والشريك للعازب, سيكون الجو أكثر تناغماً ورومانسية في مجال الحب والحركة اليوميّة اسبوع مناسب جدا للتقدم بالعلاقة نحو الاستقرار والثبات

حظك في شهر فيفري 2024

مهنياً: يمكن اعتبار هذا الشهر مثمرًا جدًّا تتحرر وتصبح قادرٌ على التدقيق بالعديد من التفاصيل المهمّة والمطلوبة مع وجود الشمس الى برج الدلو، اي بيتك السادس، حتى تاريخ 19 شباط تتركّز معظم طاقتك وحيويّتك على اعمالك اليوميّة وتنصبّ على جدول اعمالك.

عاطفياً: يمكن اعتبار هذا الشهر مثمرًا جدًّا تتحرر وتصبح قادرٌ على التدقيق بالعديد من التفاصيل المهمّة والمطلوبة مع وجود الشمس الى برج الدلو، اي بيتك السادس، حتى تاريخ 19 شباط تتركّز معظم طاقتك وحيويّتك على اعمالك اليوميّة وتنصبّ على جدول اعمالك.