العقرب

توقعات يوم الجمعة 24 مارس 2023

لديك فرصة كبيرة للنجاح في التحديات المقبلة، ستكون مجال حديث المحيطين بك، كما عليك استثمار هذا النجاح بصنع طريق جديد تسير فيه بنفس التقدم الذي حدث معك في الماضي.

حظك هذا الأسبوع من 19 إلى 26 مارس 2023

مهنياً: بداية شهر شمسي داعم لخطواتك فتجد الحلول للمشاكل العالقة وتستعيد الثقة بقدراتك وتقوم بالخطوات اللازمة لتحسين اوضاعك على مختلف المستويات فتحقق نجاحا ماديا ومهنيا كبيرا البداية ستكون دقيقة مع وجود القمر في معاكسة برجك من الدلو يومي السبت والاحد ما يستوجب عليك مواجهة بعض الاوضاع المهنية والمالية الصعبة بحيث تتلاحق التاثيرات السلبية اترك العاصفة تمر بسلام بدون نتائج مخيبة وابتعد عن الاستعراضات

عاطفياً: تعيش هواجس وارباك وتتأرجح بين السلبية والايجابية تحت تاثير كوكب الزهرة من برج الثور المواجه لبرجك قد تصطدم بالحبيب وتشك ببعض التصرفات ومن الممكن ان ينشأ نزاع بين الوسط العائلي فيحصل سؤ تفاهم للعازب,اسبوع ضاغط فلا تبحث عن المستحيل وتفهم الاوضاع المتقلبة وحاول ان ترطب الاجواء

حظك في شهر مارس 2023

العقرب

مهنياً: يكون شهرًا مرهقًا كثيرًا ومتوتّرًا الامر الذي يجعل طباعك عدائية جدًا تنفّر كل من يحيط بك من زملاء ومسؤولين وحتى اطبّاء. كذلك تميل الى السخرية والمباهاة بالنفس، وقد تتعرّض بدورك لاستفزازات تثير نقمتك، وما عليك سوى التّحلي بالاعصاب الباردة والبال الطويل. لماذا اللعب بالنار وتحدّي القدر؟ ابقَ هادئًا واحفظ رأسك واعصابك.

عاطفياً: إنه شهر رومانسي بامتياز، ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحًا ولا سيما اذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة. في جميع الاحوال، لا تتأخّر عن القيام بالمبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى.