العقرب

 توقعات يوم الثلاثاء 27 فيفري 2024

تثار أمامك اليوم بعض المحادثات والأفكار المستنيرة من قبل الشريك، وربما من الشريك العاطفي، أو من شريكك في العمل. أمامك أساليب جديدة للعمل من خلالها، وربما تتضمن هذه الأساليب وسائل تكنولوجية جديدة حتى تسرع وتيرة العمل وتزيد دخلك. عليك أن تضع فى اعتبارك أن ليس كل ما تسمعه يعد حقيقيا.

حظك هذا الأسبوع من  26 فيفري الى 3 مارس 2024

مهنياً: تحدث تغييرات كثيرة في هذا الاسبوع لمصلحتك وابرزها وجود الشمس زحل ونبتون في برج الحوت المائي الصديق ما يسهل امامك المهمات ويجعلك تعالج كل الثغرات الماضية بايجابية وثقة ونجاح تقوى الطاقة الفكرية والجسدية وتتهاون معك التأثيرات الفلكية فتلتقط فرصاً كانت غائبة اجواء ممتاز من اجمل ما يكون فانت انسان ذكي سريع الخاطر البداية مع وجود القمر المكتمل يوم السبت في برج الاسد المواجه لبرجك

عاطفياً: يدعوك الوضع العاطفي الغير مستقر الى التروي مع وجود كوكب الزهرة في معاكسة برجك من الدلو فتعيش اوضاع متقلبة ومن الخطأ التسرّع في حسم الامور ولا سيّما الحسّاسة منها. قد تدخل في نقاشات مع الشريك حول مسائل مالية تتعلق بمصاريف منزلية او ادارية او ربما استشفائية.للعازب , تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تسبب لك القلق والاحباط

حظك في شهر فيفري 2024 

مهنياً: تتأثر هذا الشهر بعوامل فلكية متناقضة ومعقدة ان وجود الشمس وبلوتون في الدلو يثيران بعض الاشكالات في مفاوضاتك واتصالاتك ما يجعلك مرهقا منغلقا على بعض التفاهمات ومن المتوقّع ان يتشتّت تفكيرك عن الأعمال المهمّة بسهولة وبالتالي عليك ان تحافظ على تركيزك وعلى إستقرار مزاجك انّه الشهر المناسب للإهتمام بالشؤون العائلية والاحتياجات الشخصيّة.

عاطفياً:لا ينصحك الفلك بإشعال الفتن والنزاعات هذا الشهر وبالتالي عليك ان تشارك تعليقاتك بحذرٍ كبير وتبتعد عن السلبي منها. من المحتمل ان يتقلّب مزاجك باستمرار ممّا سيجعل التواصل مع الشريك صعبًا.