القوس

 توقعات يوم الاربعاء 28 فيفري 2024

علاقاتك بالآخرين أفضل من السابق ولكن علاقتك بالحبيب تبدو متوترة قليلا. ترى أن الحبيب لا يوفي بوعوده لك وهذا ما يقلقك. ربما سمحت له أن يتصرف بهذا الأسلوب بسبب ردود فعلك! عقلك مشغول بالتفكير في هذا الأمر. لا تتذمر فور حدوث بعض التغيرات في المساء.

حظك هذا الأسبوع من 26 فيفري الى 3 مارس 2024

مهنياً: تتغير قواعد اللعبة وتفتح لك ابوابا كانت مغلقة فتستقبل مع بداية هذا الاسبوع مع وجود القمر المكتمل في برج الاسد الناري الصديق الذي يحمل تاثيرات تساعدك وتدعمك فتكثر الزيارات والصفقات التجارية اجواء جيدة وصالحة لكل انواع المفاوضات الشخصية والمهنية تؤمن لك فرص للتسلية والانفتاح على مجتمعات ووجوه جديدة تدفع باعمالك واحلامك الى الامام

عاطفياً:وجود كوكب الحب في برج الدلو الصديق يجعلك تعيش اوقاتًا سعيدة في الحب كما في الصداقة، فتبدو فرحًا مبتسمًا، مسرورًا بأجواء الحنان التي تحيطك من كل صوب. تلمس حرارة عند المقرّبين وتحب هذا التقارب واجواء الودّ التي تغمر علاقاتك العائلية . للعازب تتكيف هذا الاسبوع مع اجواء عاطفية هادئة وتتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك بمناسبات إستثنائية تجعلك سعيدا

حظك في شهر فيفري 2024 

مهنياً: يمهّد هذا الشهر للعديد من المكافآت فها هو شهر شباط يطلّ ويمنحك المزيد من القوّة والتقدّم. تتواجد الشمس في برج الدلو، اي في بيتك الثالث الخاص بالتواصل الذي يبقى ساطعًا وقويّا حتى تاريخ 19 شباط بإمكانك المشاركة بفعالية في المؤتمرات او المفاوضات فأنت ماهرٌ جدًّا في التواصل وبإمكانك حلّ المسائل الحساسة بوقت قصير.

عاطفيًا :ها هو شهر رومانسيّ جديد يطلّ عليك مع وجود الزهرة في الجدي ويتحدث عن مغامرة عاطفية او عن تسوية حبية بعد فترة من الخلافات انّه الشهر المناسب للحوار وحلّ بعض المسائل المعقّدة. قد يكون من أكبر الأشهر رومانسية نظراً لتأثيرات كوكب الزهرة.