الميزان

 توقعات يوم الخميس 22 فيفري 2024

ربما تقضي وقتا طويلا اليوم في تقديم خدمات لشخص ما. ربما يكون هذا الشخص صديقا أو حبيبا أو قريبا. لن تكف عن الكلام مع هذا الشخص. ستضطر فجأة للقيام بشيء ما ثم تعاود مساعدة هذا الشخص مرة أخرى. انتبه فهناك أكثر من شيء قد يقف في طريقك. لا تجعل أي شيء يؤثر عليك أو يثير غضبك.

حظك هذا الأسبوع من  18 الى 25 فيفري 2024

مهنياً: تتقدم بخطى كبيرة على كافة المستويات الشخصية المهنية والمالية مع بداية هذا الشهر الشمسي الجديد مع انتقال الشمس الى الحوت بحيث ترافقك اوضاع مشرقة ومعنويات عالية وتغييرات جذرية مع كل الطوالع الفلكية الايجابية التي تحملها لك الزهرة المريخ وعطارد وبلوتون من برج الدلو ومع وجود القمر في الجوزاء بين السبت والاثنين الذي يشكل مثلثا فلكيا هوائيا مع الشمس من برج الدلو

عاطفياً: انتقال الزهرة الى برج الدلو الهوائي الصديق يجعلك تستعيد ثقتك بالحياة والحب وتساعدك الظروف وتقدم لك مفاجأة سارة ما يجعلك تعيش اجواء الحب والانسجام والرومانسية المشوقة والعواطف الحارة والظروف الواعدة بلقاءات ودية دافئة للعازب تهوى المغامرات وتعقد صداقات جديدة ممتعة وتفرح بحالة الغزل التي تعيشها

مهنياً: سوف تشعر بالتأثيرات الفلكيّة الايجابية هذا الشهر وسوف تفرح مع الاشخاص السعيدين والناجحين. مع وصولك الى القمّة، لن تمتلك اي عذر يبرّر الفرص الضائعة لأنّك سترضى بكلّ ما يحيطك ويُقدّم اليك. ستتواجد الشمس في برج الدلو وستسلّحك بالجاذبيّة والتفاؤل حتّى تاريخ 19 شباط بحيث انك ستشعر بقوّة الحبّ والتضامن طيلة هذه الفترة.

عاطفياً: تتأرجح بين التراجع والتقدم فمواقع الكواكب تسبب لك الحيرة مع وجود المريخ والزهرة في الجدي الذي يدعوك الى الحيطة والحذر وعدم المجازفة والى ضبط الاعصاب ويجعلك متحفظا بعض الشيء وغير مطمئن الى بعض التصرفات او المواقف.