أفادت المعلّمة المتهمة بنسخ نصّ على ذراع تلميذ أنه تم تهويل الكتابة من خلال الزيادة فيها، نافية أن يكون ذلك خطّها وأنها اكتفت بكتابة بعض الحروف لا غير على اليد وليس الذراع وفق قولها.
وأضافت، لدى تدخلها في برنامج “منّك نسمع”، على الديوان اف ام، أنها توجهت للقضاء ورفعت شكاية ضدّ عائلة التلميذ من أجل ما اعتبرته “تشويه سمعة” و”تهويل الكتابة”.
وأوضحت في سياق متصل، أن لا نية سيئة لديها وأن التلميذ لا يقوم بواجباته المنزلية فلم تجد أي حلّ معه، قائلة “كان نعرف باش يصير هكة مانكتبلوش.. والكتيبة عاودوها بالكبير موصلينها للمرفق “.
وتابعت ان التلميذ يعاني من اضطرابات نفسية بسبب مشاكل عائلية وأنها وفّرت له إحاطة نفسية خاصة، وأردفت “قبل ما نكون معلمة انا مربية”، مؤكّدة ان زملاءها وزميلاتها أصدروا بيان مساندة لها.